ديباي يسجل ويوجه رسالة لجماهير برشلونة

بغداد- العراق اليوم:

ظهر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بشكل مثالي خلال مشاركته الأولى مع فريقه برشلونة، وذلك خلال الانتصار الودي 3-1 على حساب جيرونا.

وواصل برشلونة استعداداته للموسم الجديد بفوزه الودي الثاني، وهذه المرة على حساب جيرونا، في اللقاء الذي جمعهما  على ملعب "يوهان كرويف".

انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا على جاره الكتالوني بهدفين لواحد، حيث تقدم القائد جيرارد بيكيه أولا في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، ثم عزز راي ماناج التقدم بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24.

ولكن قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، قلص سامو سايز الفارق لجيرونا من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، ظهر ديباي، الوافد الجديد هذا الصيف من أولمبيك ليون، وذلك للمرة الأولى بقميص البارسا، حيث سجل هدفه الأول بقميص فريقه الجديد من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وينتظر أن يواصل فريق المدرب الهولندي رونالد كومان تحضيراته للموسم الجديد بمواجهة شتوتجارت الألماني في عقر داره يوم السبت المقبل.

وعن ظهوره الأول مع برشلونة، كشف ديباي لجماهير النادي عن الطريقة التي يمكن من خلالها مساعدة فريقه الجديد على تحقيق النجاحات.

يقول صاحب الـ27 عاما في تصريحات لمحطة ناديه التلفزيونية: "أحاول الدخول في المساحات الفارغة بين خطوط دفاع الخصم، يمكنني أن أجلب الكثير من الإبداع والأهداف للفريق بتلك الطريقة".

وأضاف: "المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هو لاعب يتمتع بشخصية عظيم، لقد قام بتحرك رائع، قبل ركلة الجزاء، ما يقوم به يمنحني الثقة في الموسم المقبل".

وأتم: "أشعر بالسعادة لأنني ألعب هنا في برشلونة، لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لي في البداية لكني استمتعت كثيرًا اليوم في المباراة".

علق هنا