ويمبلدون تتحدى كورونا بمفاجأة للجماهير

بغداد- العراق اليوم:

قررت منظمو بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الكبرى في موسم التنس، تقديم هدية ثمينة لجماهيرها مع قرب وصول قطارها للدور ربع النهائي.

وقرر نادي عموم إنجلترا، منظم ويمبلدون، الأحد، السماح بحضور الجماهير بالسعة الكاملة خلال مباريات البطولة على الملعب الرئيسي والملعب رقم 1، بداية من الدور ربع النهائي الذي ينطلق الثلاثاء.

وأوضح نادي عموم إنجلترا في بيان له ان هذا الأمر سيجعل ويمبلدون "تسجل أول حضور جماهيري كامل في الملاعب المكشوفة لحدث رياضي في بريطانيا منذ بداية انتشار جائحة كورونا".

وتبدأ منافسات ربع نهائي ويمبلدون للرجال والسيدات الثلاثاء، على أن يقام الدور النهائي للفئتين نهاية الأسبوع بحضور السعة الكاملة للجماهير، كما كان مقررا منذ البداية.

وأضاف البيان أن "حاملي التذاكر عليهم إظهار إثبات لحالتهم الصحية فيما يتعلق بفيروس كورونا لدى وصولهم، مع مطالبتهم بالالتزام بالإرشادات المطبقة، بارتداء كمامات الوجه أثناء التنقل، والالتزام بأي تدابير أخرى مطبقة".

يذكر أنه تم السماح بحضور الجماهير بأعداد محددة في ويمبلدون طوال الأسبوع الأول من المنافسات، حيث تقترب بريطانيا من إنهاء القيود المفروضة حاليا، بحلول 19 يوليو/ تموز الحالي.

علق هنا