مصدر خاص لـ (العراق اليوم) : الكاظمي متفائل ومتفاعل مع مباراة العراق وإيران..كيف ينظر رئيس الوزراء لأسود الرافدين، ومن يرشح للفوز ؟

بغداد- العراق اليوم:

في إتصال هاتفي أجراه (العراق اليوم) مع مصدر مقرب جداً من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، لمعرفة آراء وتوقعات وهواجس دولة الرئيس حول مباراة العراق وايران هذا اليوم، فأجاب مشترطاً عدم ذكر إسمه:

- أن دولة الرئيس ينظر للمباراة رغم أهميتها كما ينظر لأية مباراة أخرى يلعبها أسود الرافدين، فهو واثق من الأداء البطولي والفني الرائع لشباب العراق، ومتاكد من حرصهم على تحقيق نتيجة طيبة ستسعد ملايين العراقيين هذا اليوم، ولا تفرق لدى دولة الرئيس هذه المباراة عن سواها..

كما أكد المصدر ل (لعراق اليوم) : أن الرئيس الكاظمي متفاعل ومتفائل جداً من أن الفريقين سيقدمان مباراة أخوية ودية، وجميلة وممتعة أيضاً، لما يتمتع به الفريقان من عناصر قوة وفن وتميز.. وحول من يفوز في المباراة قال المصدر

طبعاً دولة الرئيس يتمنى الفوز للفريق العراقي دون شك .. لكنه ينظر للمباراة من زاوية أكبر من النتيجة،زاوية المحبة والقيم والتسامح والسمو الإنساني الذي ترسله إشعاعات الرياضة بشكل عام، والرسائل النبيلة والبيضاء التي ترسلها مباريات كرة القدم بشكل خاص ..

هذا وقد وجه الكاظمي أمس وزير الشباب المتواجد حاليا في البحرين بمتابعة استعدادات المنتخب العراقي لمباراة ايران وتقديم جميع ما يحتاجه من دعم واسناد.

علق هنا