وفد صحفي تونسي: سنتوجه لميدان معركة الموصل

بغداد- العراق اليوم: أكد وفد صحفي تونسي زائر للعراق، الجمعة، أنه سيتوجه الى جبهات القتال في معركة تحرير الموصل بمحافظة نينوى من أجل نقل حقيقة ما يجري على الأرض ومواجهة "الصور الخبيثة" التي تنقلها بعض وسائل الإعلام، فيما أشاد بـ"الأمان" الذي تنعم به العاصمة بغداد.

وقال رئيس الوفد زياد الهاني في حديث صحافي تابعه موقع "العراق اليوم"، إن "الصورة المأخوذة عن العراق، ليس في تونس فقط وانما في العديد من دول العالم، هو ان هذا البلد تمزقه الحرب والتفجيرات والفتنة الطائفية"، مستدركا "لكننا فوجئنا منذ وصولنا لمطار بغداد والطريق التي سلكناها الى وسط العاصمة، اذ وجدنا مدينة مؤمنة بشكل جيد وتنعم بالامان وتسير فيها الحياة بشكل طبيعي".

وأضاف الهاني، أنه "خلال اليومين المقبلين سنلتحق بزملائنا الصحفيين في ميدان معركة الموصل لننقل الى تونس والعالم مباشرة حقيقة ما يجري على الميدان والعراق بشكل عام، من اجل مواجهة الصور الخبيثة التي تنقلها بعض وسائل الاعلام".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة "داعش" وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح الاثنين 17 تشرين الاول 2016، "ساعة الصفر" لتحرير نينوى.

علق هنا