الحشد الشعبي: اعتداء كركوك محاولة بائسة من داعش

بغداد- العراق اليوم: اعتبر الناطق باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، الجمعة، اعتداءات عصابات داعش على المناطق السكنية في كركوك بانها محاولة بائسة لإرباك الأوضاع الأمنية وشغل القوات عن التقدم السريع الذي تحرزه في معارك الموصل، فيما اكد جاهزية الحشد لصد اي اعتداء ارهابي.

وقال الاسدي، في حديث تابعه موقع "العراق اليوم"، “ايها الأبطال في القوات المسلحة بكل صنوفها من الجيش والشرطة والحشد وجهاز مكافحة الاٍرهاب والبيشمركة وابناء العشائر الغيورة ومن يقف معهم ويدعمهم من ابناء الشعب العراقي أنكم تقاتلون منظمة ارهابية همجية تمثل الجيل الأكثر تطورا لمنظمات الاٍرهاب والتكفير والهمجية”.

واضاف أن “تلك العصابات لا تتورع عن اي إجرام او وحشية  وتتحين الفرص وتترصد الثغرات لإيقاع اكبر قدر ممكن من الخسائر في صفوف المدنيين او القوات المسلحة وعليه يجب على الجميع رفع درجة التأهب واليقظة وبالخصوص اثناء العمليات الكبرى التي تستهدف الدواعش”.

وتابع “نحن اذ نعيش ايام انتصارات قواتنا في عمليات تحرير الموصل نؤكد اننا جاهزون للتصدي لهذه العصابات وداعميها في اي مكان على ارض وطننا العزيز وان ما جرى اليوم في كركوك من هجوم لشراذم هذه العصابات الارهابية على الأحياء السكنية والمدنيين  لهو محاولة بائسة لإشغال القوات المهاجمة وارباك الوضع الامني”.

واكد المتحدث باسم الحشد “اننا نعلن عن كامل الاستعداد للمشاركة في وأد اي تحرك ارهابي في اي بقعة من ارض الوطن ونمتلك من الامكانات والمعنويات ما نستطيع به ان نقاتل في جميع الجبهات وسنبقى نتابع مايجري في كركوك من احداث ونقدّم ما يمكن من مشاركة في معالجة الموقف بشكل نهائي ووضع حلول مستدامة للمشكلة الأمنية هناك”. 

علق هنا