زيدان يزيد التكهنات حول مستقبل راموس مع ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

أثار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، المزيد من التكهنات (الجمعة) حول مستقبل القائد سيرجيو راموس مع الفريق.

وينتهي عقد المدافع الإسباني المخضرم مع ريال مدريد بنهاية الموسم، وسط تقارير تؤكد وجود أزمة وخلافات بشأن التجديد وترجح رحيله، رغم تأكيد راموس خلال العديد من المقابلات رغبته في الاستمرار مع النادي بعد انتهاء عقده، لكنه أكد أيضا أنه ليس لديه أي أخبار بشأن إمكانية التجديد.

وأكد زيدان، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه أمام إلتشي، أنه لا يستطيع التكهن بمستقبل راموس الذي كان من أعمدة دفاع ريال مدريد منذ انتقاله من إشبيلية في 2005، وفاز مع الفريق بالعديد من البطولات أبرزها 5 ألقاب للدوري الإسباني، و4 لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان "بصراحة لا أستطيع التنبؤ بما سيحدث له.. نرغب في استمراره، فهو لاعب مهم دائما للفريق".

وأضاف المدرب الفرنسي: "هو لاعب مميز، يريد بالفعل مواصلة اللعب وهذا أمر جيد للغاية، وأنا أريده أن يبقى.. هذا ما يمكنني قوله كمدرب".

وواصل: "لن أتدخل في قراره، فأي لاعب يمكن أن يلعب ويقرر متى يجب أن يغادر، بالنسبة لي ليس هناك عمر محدد، ولا أعرف ما الذي سيحدث، لقد كان مميزا دائما، وأريده أن يستمر في اللعب".

يذكر أن راموس، الذي غاب عن المباريات منذ يناير/ كانون الثاني الماضي بعد الخضوع لجراحة في الركبة، عاد إلى التدريبات الكاملة مع الفريق الجمعة، ويقترب مع زميله البلجيكي إيدين هازارد من الظهور أمام إلتشي (السبت) في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين خلف برشلونة الوصيف.

علق هنا