بسبب رياض محرز.. رسالة قوية من جوارديولا لنجوم السيتي

بغداد- العراق اليوم:

وجه الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة قوية إلى لاعبي الفريق، بسبب تألق النجم الجزائري رياض محرز.

وسجل محرز هدفين خلال الفوز المثير الذي حققه مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 في مباراة مقدمة من الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

محرز يتوهج بشكل غير مسبوق مع مانشستر سيتي في آخر 7 مباريات، وهي المواجهات التي خاضها قائد منتخب الجزائر بشكل أساسي، وسجل فيها 4 أهداف وصنع هدفين.

جوارديولا كان واضحا الى أبعد الحدود، عندما أشار بوضعه الثقة في العناصر التي ستكون أكثر فعالية، في المُنعرج الأخير من الموسم، والذي يستهدف فيه السيتي الحصول على عدة ألقاب أبرزها البريميرليج وكأس رابطة الأندية المحترفة، فضلا عن الهدف الأسمى وهو دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "من الآن وحتى نهاية الموسم، سأقوم بالتعويل على اللاعبين الذين يُساعدونني على أرضية الميدان، والأفضل هو من سيكون حاضرا منذ البداية وبشكل مُستمر، ونظام التناوب سيقل في قادم المواعيد".

وواصل في سياق مُتصل:"الآن تبدو الأمور مُختلفة، من يصنعون الفارق سيلعبون، والبقية سيتواجدون على مقاعد البدلاء".

وتأتي هذه التصريحات من قبل جوارديولا، لتعزز مكانة رياض محرز، والذي يُعتبر خير دليل على السياسة المُنتهجة من طرف المدرب الإسباني في الفترة الحالية، حيث أن مُحارب الصحراء، ورغم ضغط المباريات لعب بشكل أساسي في آخر 7 مباريات، في سابقة بالنسبة له منذ وصوله للعملاق الإنجليزي في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي.

علق هنا