النهاية تقترب.. ريال مدريد يمنح راموس "فرصة أخيرة"

بغداد- العراق اليوم:

تلقى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، إنذارا من إدارة النادي بضرورة الرد سريعا على العرض المقدم إليه لتمديد عقده مع النادي.

ويقضي راموس حاليا الموسم الأخير في عقده مع ريال مدريد، الذي قدّم إليه عرضا بالتمديد لمدة موسم واحد مع إمكانية تمديده لعام ثان، مع الحصول على نفس راتبه الحالي، بتخفيض نسبته 10%، وهو العرض الذي لم يرد عليه اللاعب حتى الآن.

ويرغب المدافع الإسباني المخضرم في تجديد عقده لمدة أطول، مع الحصول على نفس راتبه الحالي (12 مليون يورو سنويا) دون أي اقتطاع، ولهذا السبب يماطل في الرد على عرض النادي الملكي.

وأشار برنامج "تشيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني إلى أن صبر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بدأ في النفاد، لذا منح راموس (34 عاما) مهلة حتى نهاية شهر مارس/ آذار الحالي للرد على العرض.

وفي حال لم يرد راموس حتى نهاية المهلة، فإن إدارة ريال مدريد ستعتبر ذلك رفضا قاطعا من اللاعب المخضرم، وبهذا سيتأكد خروجه من القلعة الملكية في الميركاتو الصيفي، وفقا للبرنامج.

ويتمسك بيريز بسياسته تجاه اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم حاجز الـ30 عاما، بعدم التمديد لهم إلا لموسم واحد إضافي.

يذكر أن راموس تلقى عدة عروض مغرية من عدة أندية أوروبية، أبرزها باريس سان جيرمان الذي عرض عليه عقدا مدته 3 مواسم براتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو.

وانضم راموس إلى ريال مدريد في صيف 2005 قادما من مواطنه إشبيلية مقابل 27 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 668 مباراة، سجل خلالها 100 هدف وصنع 40.

ويغيب المدافع المخضرم حاليا عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة، ومن المنتظر عودته خلال الأيام المقبلة.

علق هنا