داعشي وداعشية ( فلسطينيان ) هربا من الموصل، ليسقطا في تل أبيب !

بغداد- العراق اليوم: أفادت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي بوصول إرهابي من افراد تنظيم داعش مع زوجته وهما من عرب 48 الى إسرائيل بعد فرارهما من الموصل.

وطيلة الفترة الماضية كان هذان الارهابيان في الموصل، يقاتلان الى جانب تنظيم داعش ، وعادا الى إسرائيل فرارا من الجيش العراقي حيث وصلت طلائعه الى مدينة الموصل.

ووفق معلومات التغريدة التي رصدها موقع "العراق اليوم" فان السلطات الامنية الإسرائيلية، القت القبض عليهم.

وتسرب المئات من الانتحاريين العرب والفلسطينيين الى العراق منذ 2003، ليقاتلوا الى جانب التنظيمات التكفيرية، وامعنوا قتلا في العراقيين الذين قدموا المئات من الشهداء لاجل فلسطين.

وكانت عائلة حجازي الفلسطينية، في قطاع غزة، قد أعلنت في العام 2014، أن أحد أبناءها ويدعى موسى قتل خلال المعارك في صفوف تنظيم داعش في العراق.

وسبق أن أُعلن في أيار 2015، عن مقتل شاب فلسطيني من مخيم جباليا في شمال قطاع غزة، كان يقاتل في صفوف داعش، وهو وديع وشح (21 عاما).

وقدمت وزارة الداخلية العراقية في العام 2015، إحصاءً حول عدد الإنتحاريين في العراق و جنسياتهم حيث تصدر الإرهابيون الفلسطينيون الذين فجروا انفسهم في الأسواق و التجمعات الأهلية و المرافق العامة، أعداد الإرهابيين العرب.

ووفق الوزارة، فان عدد الإنتحاريين الإرهابيين من فلسطين في العراق وصل إلى 1201 ما بين 2007 إلى 2013، في حين لا يتعدى عدد الإنتحاريين الفلسطينيين الذين فجروا أنفسهم ضد إسرائيل منذ الإنتفاضة الأولى نهاية الثمانينيات من القرن الماضي الـ 200 انتحاري في أعلى التقديرات. و كل هؤلاء الإنتحاريين خريجو المدرسة الوهابية المرتبطة من ناحية التمويل بالجمعيات السعودية و الكويتية الخيرية التي يديرها متطرفون من أتباع الفكر الوهابي بحسب معلومات أصدرتها مراكز تفكير متنوعة.

علق هنا