إتصال هاتفي مهم يجريه الكاظمي مع المحافظ المكلف عبد الغني الأسدي .. ماذا دار في هذا الإتصال؟

بغداد- العراق اليوم:

يواصل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إدارة ملف محافظة ذي قار بشكل مهني ودقيق ومتواصل، في أوسع استجابة حكومية رفيعة المستوى لمطالب ابناء هذه المحافظة.

فقد  قال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ان المتظاهرين من ابناء محافظة ذي قار وبالاتفاق مع المحافظ المكلف عبد الغني الاسدي وشيوخ ذي قار  هم من يحددون تسمية المحافظ الجديد لادارة ملف المحافظة.

وذكر في اتصال هاتفي مع محافظ ذي قار المكلف عبد الغني الاسدي، ان اختيار محافظ جديد سيكون بالاتفاق ما بين المتظاهرين والفريق عبد الغني الاسدي وشيوخ ذي قار للوصول الى شخصية تحظى بقبول لدى الشارع الذي قاري.

واضاف في رسالته لمتظاهري ذي قار: نحن اليوم بحاجة الى التهدئة وضبط النفس من اجل خدمة المحافظة وابنائها وان الكرة الان في ملعب ابناء ذي قار لاختيار من يرونه مناسبا لادارة محافظتهم .

وأشار ان وزراء الحكومة العراقية سيعقدون اجتماعا في ذي قار للعمل  على تذليل العقبات والتحديات التي تواجه تقديم الخدمات لابناء المحافظة.

وأكد الكاظمي خلال الاتصال، ان ذي قار وحضارتها تمثل نقطة التقاء العالم بمختلف انتماءاته الدينية السماوية وانها مقبلة على زيارة مهمة لبابا الفايتكان.

وقدم الكاظمي، وعدا الى  اهالي ذي قار بان تكون المرحلة المقبلة هي مرحلة جديدة من البناء والتقدم العمراني .

ودعا الكاظمي ابناء ذي قار الى عدم السماح لمن يحاول ان يعكر امن وسلم ذي قار من المتطفلين على اهلها مشددا بالقول على ضرورة ان لا يكون العنف هو الصفة السائدة في الشارع الذي قاري.

علق هنا