لسبب غريب.. أستون فيلا يحرم لاعبيه من فانتازي الدوري الإنجليزي

بغداد- العراق اليوم:

قررت إدارة نادي أستون فيلا، منع لاعبي الفريق من المشاركة في لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي" خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وغاب جريليش، نجم وقائد أستون فيلا، عن المباراة الماضية ضد ليستر سيتي، والتي خسرها "الفيلانز" بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه هي أول مباراة يغيبها جريليش منذ آخر 50 مباراة لعبها فريق المدرب دين سميث في مختلف المسابقات.

وحسب ما ذكرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن خبر إصابة جريليش وغيابه تم تسريبه قبل مواجهة ليستر سيتي، عن طريق حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مختص بنقل أخبار لعبة الفانتازي، وذلك بعد مراقبة نشاطات بعض من لاعبي أستون فيلا.

وكشف الحساب الذي يُدعى "FPL Insider"، عن أن اللاعبين مات تارجيت وكونور هوريهان ونيل تايلور، فضلا عن بعض أعضاء الجهاز الفني المعاون لدين سميث، قاموا جميعا بإخراج جريليش من تشكيلتهم قبل لقاء ليستر، ما يعني أنه لن يشارك.

وبعد الهزيمة، أكد دين سميث، أن النادي سيحقق في كيفية تسرب أنباء إصابة جريليش، حيث قال في هذا الصدد: "علمت على وسائل التواصل الاجتماعي أن هناك شائعات بأن جاك لن يلعب لقاء ليستر سيتي".

وأضاف: "إذا كان هذا يخرج من ملعب التدريب الخاص بنا، فسوف أكتشف من أين أتى وأوبخ كل من يأتي منه، إنه شيء لن أكون سعيدا به".

يذكر أن جريليش صاحب الـ25 عاما شارك في 23 مباراة مع أستون فيلا هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 12.

 

علق هنا