متى يتعاقد برشلونة مع هالاند؟.. كومان يجيب

بغداد- العراق اليوم:

أرجأ الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، خططه بشأن الصفقات الجديدة لحين انتخاب مجلس إدارة جديدة.

وارتبط البارسا، مؤخراً، بعدة أسماء، لا سيما في خط الهجوم، وذلك في ظل حاجة المدرب الهولندي لجلب رأس حربة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر كومان في مؤتمر صحفي، السبت، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة قادش، الأحد، في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن مدى إمكانية تعاقد برشلونة مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أجاب: "لدي أفكاري بشأن مستقبل الفريق، لكن يتحتم علينا الانتظار لمعرفة من هو الرئيس القادم، حينها سنتحدث بشأن مخططاتنا".

كما تطرق كومان للحديث عن الخسارة المذلة التي تعرض لها فريقه في عقر داره الأسبوع الماضي على يد باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4 في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويؤمن المدرب الهولندي بقدرة فريقه على تعويض هذه الخسارة، قائلا: "فزنا خارج أرضنا على يوفنتوس وخسرنا بملعبنا، ورغم هزيمتنا أمام باريس فإننا قادرون على الفوز هناك، فنحن بإمكاننا التغلب على أي فريق".

ونفى مدرب البارسا ما يشاع مؤخرا بشأن تراجع مستوى الفرق الإسبانية مقارنة بباقي كبار القارة العجوز، حيث قال: "الفرق الإسبانية قوية، والاستدلال بالنتائج الأخيرة ليس في محله".

وطالب كومان لاعبيه بضرورة إظهار رد فعلهم بشكل إيجابي بتحقيق الفوز على قادش ومواصلة المنافسة على لقب الليجا.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يملك في رصيده 46 نقطة، متأخرا بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

علق هنا