محمد الشرنوبي يتصدر التريند بعد أزمة مؤهله الدراسي

بغداد- العراق اليوم:

 يواجه الفنان المصري محمد الشرنوبي، أزمة جديدة في مشواره الفني، بعد تداول أنباء عن عدم حصوله على مؤهل عالِ ، وأن الشهادة الإعدادية أخر درجة تعليمية حصل عليها فى حياته.

من ناحية أخرى أكد مصدر بنقابة الموسيقيين أن الفنان محمد الشرنوبى لم يدعى يوماً حصوله على شهادة تعليم عالي من أى جامعة مصرية أو أجنبية عند حصوله على عضوية النقابة.

وأضاف أن عضوية النقابة لا تشترط الحصول على مؤهل عالى من الأساس فهناك أعضاء في النقابة لم يحصلوا سوى على الشهادة الاعدادية ومنهم من يكمل مشواره التعليمي العالي وهو منتمي إلى النقابة.

ولم يرد الشرنوبي على تلك الأنباء بالتأكيد أو بالنفي حتي الآن، وفسر البعض أن سبب عدم حصوله على شهادة جامعية نظراً لدخوله المجال الفني في سن مبكرة، الأمر الذي جعله يهتم في المقام بالفن وتناسى استأنف مستقبله الدراسي.

وتصدر محمد الشرنوبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار شهادة حصوله على الإعدادية فقط وليس مؤهل عالِ كما تردد.

وكان “الشرنوبي”، قد أحيا مؤخرًا حفل عيد الحب على مسرح الزمالك، وسط حضور كامل العدد.

كما يعرض حالياً للفنان محمد الشرنوبي ، مسلسل “لؤلؤ” الذي يشارك في بطولته مع كل من الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

علق هنا