بسبب برشلونة "جوارديولا".. كومان يقلل من سداسية بايرن ميونيخ

بغداد- العراق اليوم:

قلل رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، من السداسية التي حققها بايرن ميونيخ الألماني بعد فوز الأخير بلقب كأس العالم للأندية.

ونجح الفريق البافاري في التغلب على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون رد في نهائي مونديال الأندية، ليحصد سادس ألقابه في غضون عام.

وأصبح العملاق الألماني ثاني فريق يحصد السداسية بعد برشلونة، الذي حققها تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا عام 2009.

وظهر المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي، الجمعة، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، السبت، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن رأيه في سداسية بايرن التي تحققت على مدار عام، أجاب كومان: "أنا أفضل ما حققه بارسا جوارديولا، لأنهم لعبوا بأفضل طريقة رأيتها في آخر 25 عاما".

وبعد الانتهاء من مواجهة ألافيس، سيستعد الفريق الكتالوني لاستقبال باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "كامب نو"، وذلك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان، عن مواجهة فريقه السابق، نظرا لإصابته التي تعرض لها قبل يومين، مما سيؤدي لغيابه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع على الأقل.

وعند سؤال كومان عن رأيه في غياب نيمار، أجاب: "إنه ليس لاعبا في ألافيس، فأنا منشغل اليوم بمباراة الغد، وحينما يأتي يوم الإثنين يمكنكم سؤالي عن ذلك".

وأتم: "مباراة الغد أكثر أهمية من مواجهة سان جيرمان، فنحن نأخذ كل مباراة على حدة، رغم أن الفوز بلقاء الثلاثاء المقبل مهم أيضا".

علق هنا