حشد الانبار يكشف عن عودة عوائل (داعش) للمحافظة

بغداد- العراق اليوم:

كشفت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ،اليوم الاحد، عن عودة عدد من عوائل تنظيم (داعش) للمحافظة، مركزها مدينة الرمادي (110كم غرب بغداد)، فيما حذرت من سقوط المحافظة بيد "دولة الارهاب".

وقال قائد الحشد الشعبي في حي التأميم جنوبي الرمادي العقيد خلف الجليباوي في حديث إلى (المدى برس)، أن "الانبار مهددة بعودة حواضن تنظيم (داعش) وخصوصا في مدينة الرمادي ومحيطها بعودة عدد من عوائل التنظيم وهذا يدعو للقلق كثيرا في هذه المرحلة".

واضاف الجليباوي، أن "مئات التبليغات ترد الأجهزة الأمنية بوجود مطلوبين ومشتبه بهم في مناطق الرمادي وحي التاميم وفي منطقة السبعة كيلو والخمسة كيلو غربي الرمادي، وعند التحري عن هذه المعلومات نجدها صحيحة بوجود عوائل (داعش)".

وتابع الجليباوي، "لا نريد عودة الانبار لدولة الارهاب بوجود حواضن (داعش) وخلاياهم النائمة التي من الممكن ان تعود مجددا بعودة عوائل المطلوبين فكيف يعقل ان عائلة ينتمي ابنها مع للتنظيم ولا يساعدوه في نقل المعلومات والتستر على جرائمه".

يذكر أن مدن محافظة الأنبار شهدت عدداً من التفجيرات بالسيارات المفخخة وهجمات انتحارية بأحزمة ناسفة في مناطق الرمادي والفلوجة والعامرية والخالدية ومنطقة الكيلو 18 غربي الرمادي موخراً، مما اسفرت عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى بين عناصر الأمن والمدنيين.

 

علق هنا