حركة النجباء العراقية تطلق موقعاً باللغة العبرية لمخاطبة سكان اسرائيل!!

بغداد- العراق اليوم:

ضمن ما اعتبرته بالحرب الاعلامية المتبادلة، وضمن جهودها لكسر احتكار الكيان الصهيوني للسطوة على وسائل الاعلام، اطلقت حركة النجباء، موقعاً خبرياً جديداً يتبع لها، ولكن هذه المرة باللغة العبرية.

وقال"نصر الشمري المتحدث الرسمي، للحركة،  في حفل إزاحة الستار عن الموقع الرسمي للنجباء بالعبرية، أن أحد أهداف هذه الحركة هو مخاطبة عمق العدو الإسرائيلي وكسر الهيمنة الاعلامیة للكيان الصهيوني.

و اقيم في بغداد حفل إزاحة الستار عن الموقع الرسمي للمقاومة الإسلامية حركة النجباء باللغة العبرية بحضور ممثلين عن فصائل المقاومة ومجموعة من المحللين السياسيين في بغداد، حيث ألقى السفير الفلسطيني في العراق "أحمد عقل" والمتحدث باسم الحركة "نصر الشمري" کلمة خلال الحفل.

واشار الشمري الى أهمية الإعلام في معادلات الحرب مع العدو، مصرحا انه في الوقت الحاضر، لم يعد الإعلام جزءًا من المعركة، وانما یوصف بانه یشكل ثلاثة أرباع المعركة. سلاح الإعلام هو السلاح الوحيد الذي يمكن استهداف قوات العدو به مهما بعدت المسافة.

وبین الشمري ان في وقت سابق، شهدنا إنشاء قنوات وصفحات عربية، وظهور ناطقين بالعربية من قبل العدو لزرع الفتنة، قائلا: اننا اليوم لاستهداف العدو نستخدم نفس السلاح الذي كان في أيديهم حصرا في الماضي. من الآن فصاعداً سنخاطب عمق العدو، بمن فيه أنصاره وقواعده الشعبية، لنطلعهم على كل الأزمات والمستقبل الرهيب الذي ينتظرهم، والذي كان الكيان الصهيوني يمنع اطلاعهم عليه.

علق هنا