مصرف الرافدين يعلن توضيحا بشأن سلفة الـ 10 ملايين

بغداد- العراق اليوم:

أعلن مصرف الرافدين أن منح سلفة الـ 10 ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة تكون لمن لديه بطاقة ذكية مفعلة يتسلم بها راتبه الشهري، محددا الإجراءات التي يجب مراعاتها أثناء التقديم على السلفة. 

وأوضح بيان المكتب الإعلامي للمصرف، السبت (21 كانون الثاني 2017)، اطلع عليه ديجيتال ميديا NRT، أنه وفق الخطة الاستراتيجية التي وضعها المصرف بشأن منح السلفة، فإنه سيتم تسديد المشمولين بالسلف لمن لديه سلفة سابقة وتوطين الرواتب في حسابات توفير خاصة وتفعيل دفع الرواتب والجباية الإلكترونية.

ووفقا للبيان فإنه يجب تعهد الدائرة بأن تستمر تغذية الرواتب شهرياً على نفس السياق وذلك من خلال قيام دائرة الموظف المشمول بالسلفة بتزويد أقرب فرع من فروع المصرف بكشف كافة رواتب موظفيهم وبكافة التفاصيل التي اعتمدت عليها حقول الاستمارة الإلكترونية ومرسلة نسخة من البيانات على قرص CD وكتاب من رئيس الدائر موجه إلى الفرع المعني يؤيد سلامة الكشف وتعهده باستمرار تقديم رواتب منتسبي دائرتهم بالكامل في ذلك الفرع.

وأكد البيان بأنه "بهذا الالتزام وعند استكمال فتح الحسابات يتم استدعاء الموظفين بموجب الأسماء المحولة للفروع وفق الاستمارة الإلكترونية لاستحصال تواقيعهم على العقود ومن ثم إصدار البطاقة الذكية".

وكان مصرف الرافدين، أطلق في شهر تشرين الأول الماضي، سلفة الـ 10 ملايين دينار لموظفي الدولة، داعيا الموظفين الذين يريدون التقديم للسلفة ملء استمارة إلكترونية خاصة بالسلف على موقع المصرف.

علق هنا