ببديل من برشلونة.. نجل مارادونا يمهد طريق غلام للرحيل عن نابولي

بغداد- العراق اليوم:

مهد نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الطريق أمام الجزائري فوزي غلام، ظهير نابولي، للرحيل عن الفريق الإيطالي.

غلام اكتفى بالمشاركة في 7 مباريات خلال النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بواقع 142 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

ويسعى نادي الجنوب الإيطالي للتخلص من نجمه الجزائري، غير أنه اصطدم بعدة عوائق، منها صعوبة إقناع اللاعب بالرحيل، فضلا على غياب العروض المغرية.

المشاكل التي يعاني منها نابولي في مركز الظهير الأيسر  جعلت مارادونا الابن يدخل على الخط، وينصح إدارة نابولي بالتعاقد مع الإسباني جونيور فيربو، نجم برشلونة.

تدخل دييجو أرماندو مارادونا جونيور جاء في إطار الحلقة الرياضية التي يقدمها على "راديو سي أر سي"، والمخصصة للحديث عن نادي نابولي.

مارادونا الابن قال في هذا الصدد "نابولي يبحث من فترة طويلة عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد تحسبا لمنافسات الموسم الجديد، خاصة أن مسألة رحيل غلام باتت محسومة".

وتابع: "التعاقد مع فيربو فكرة جيدة للغاية، خاصة وأنه يملك إمكانات كبيرة، وسيسعى لإثبات وجوده من أجل العودة في مرحلة لاحقة للنادي الكتالوني".

وأتم: "الاعبون الإسبان نجح معظمهم في تقديم إضافة قوية لنابولي بحكم قيمتهم الفنية العالية".

يُذكر أن مارادونا الابن كان لاعب كرة قدم، وحمل قميص نابولي ومنتخب إيطاليا تحت 17 عاما، قبل أن ينهي مسيرته الكروية في أندية الدرجات السفلى في إيطاليا.

وتشير كل المؤشرات إلى أن نهاية علاقة النجم الجزائري فوزي غلام مع نابولي ستكون حزينة للغاية.

ورغم الفرص العديدة التي منحت له خلال الموسم الحالي، وبصفة خاصة في مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا، فإن غلام لم يسترجع أفضل مستوياته البدنية.

فترة مجد اللاعب الجزائري مع نابولي جاءت بين عامي 2014 و2017، قبل أن يتعرض لسلسلة من الإصابات في ركبته أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ويملك فوزي غلام في رصيده 195 مباراة بقميص نابولي، أسهم فيها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

 

علق هنا