راغب علامة يغير موقفه ويشجع على تلقي لقاح فيروس كورونا

بغداد- العراق اليوم:

المستقلة.. فاجئ المطرب اللبناني راغب علامة الجمهور بتغيير رأيه نحو تجربة لقاح كورونا (كوفيد -19)، حيث أعلن أنه ينتظر وصول اللقاح إلى لبنان ليكون أول من يتلقاه.

ونشر راغب علامة عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو قال خلاله: “كل يوم عن يوم عم يتطور موضوع لقاح كورونا”.

وتابع:” من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا ناطر ليوصل الفكيسن على لبنان لأكون أول واحد يأخذه”.

والجدير بالذكر أن الفنان راغب علامة قد أعرب عن مخاوفة من اللقاح وقال خلال مداخلة عبر قناة “الجديد”، قائلا: “أخاف من هذا اللقاح، الكورونا مؤامرة واللقاح مؤامرة”.

وتابع علامة في التعبير عن مخاوفه:” اعتبرت أنه ضرب سياسي، ودوما أسأل أهلي وأصدقائي (يا جماعة لو طلع اللقاح مين بيأخده؟) 100% لأ”.

واختتم:” كلنا لا نؤمن بكورونا ونجدها مؤامرة سياسية وما لنا إلا الله لينقذنا من الأشرار”.

الجدير بالذكر أن المطرب الإماراتى حسين الجسمي أعلن عن تلقيه أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، وأعرب عن سعادته وقام بتوجيه الشكر إلى دولة الإمارات.

وكتب حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19″.

وتابع الجسمي:”والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّى فخر بانتمائى لهذا الوطن”.

علق هنا