لماذا يجلس محرز بديلا؟.. أسطورة مانشستر سيتي يجيب

بغداد- العراق اليوم:

كشف ميكا ريتشاردز، أسطورة مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الأسباب التي تجعل الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، بعيدا عن التشكيلة الأساسية.

ويعاني محرز من قلة مشاركاته مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي، حيث يفضل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، وضعه على مقاعد البدلاء بشكل دائم، وهو ما يثير تعجب الكثير من المتابعين.

ريتشاردز، الذي قضى 15 عاما في صفوف "السكاي بلوز"، تحدث في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن الموقف المعقد الذي يعاني منه اللاعب الجزائري في الوقت الحالي.

وأوضح ريتشاردز: "رياض محرز يبقى لاعبا كبيرا، إنه قادر على قلب أي مُباراة بلمسة واحدة، ولكن أنصار مانشستر سيتي يريدون منه أن يكون أكثر ااستقرارا".

وأوضح: "هو يضيع بعض الفرص أحيانا، وهو ما يُثير ااستياء جماهير مانشستر سيتي، ولكن رياض بالنسبة لي هو لاعب من الطراز الأول".

وأتم: "أحيانا نرى محرز بمستوى رائع، وفي الأسبوع التالي يكون بعيدا عن مُستواه، حيث يفتقد للفعالية اللازمة سواء من حيث القدرة على التسجيل أو تقديم التمريرات الحاسمة".

يُذكر أن محرز شارك مع السيتي في 15 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة آخر.

 

علق هنا