قميص الهزيمة.. "الزي الوردي" عنوان خسائر ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

أصبح الطاقم الوردي لريال مدريد والمخصص لارتدائه في مبارياته خارج ملعبه مصدر تشاؤم للفريق بسبب الخسائر التي يتلقاها كلما ظهر به.

وربما تحتاج إدارة النادي لإعادة النظر في ارتداء هذا الزي، خصوصا أن الفريق لديه زي ثالث بخلاف الأبيض الأساسي والوردي وهو الأسود، والذي ظهر به في أول مواجهة بالدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

3 مباريات

ظهر ريال مدريد بالقميص الوردي في 3 مناسبات، الأولى كانت أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور الـ16 من النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا، وهي أول مباراة في البطولة القارية بعد عودة النشاط الرياضي عقب التوقف بسبب كورونا، وخسر الريال وقتها 1-2 وخرج من البطولة.

المباراة الثانية كانت مواجهة قادش في الجولة السادسة من الدوري الإسباني هذا الموسم، وخسرها الريال بهدف دون رد.

ورغم أن المباراة كانت على ملعب ريال مدريد، فإنه الفريق مع ذلك ارتدى الزي البديل تزامنا مع اليوم العالمي للتوعية بسرطان الثدي، الذي يتخد من اللون الوردي شعارا لحملاته التوعوية.

المواجهة الثالثة كانت أمام فالنسيا، الأحد، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني وخسر الفريق 1-4، وهي الهزيمة الأثقل باللون الوردي.

الأبيض والأسود

ارتدى ريال مدريد حتى الآن زيه الأساسي الأبيض في 4 مباريات بالدوري الإسباني أمام ليفانتي وبلد الوليد وبرشلونة وهويسكا، وفاز بجميع تلك المباريات، كما ارتدى الأبيض في 3 جولات بدوري أبطال أوروبا، وفاز بمباراة وتعادل وخسر في المباراتين الأخريين.

أما الزي الثالث الأسود فظهر به في أول مواجهتين بالدوري أمام ريال سوسيداد وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ثم أمام ريال بيتيس وفاز 3-2، مما يعني أن نتائج الفريق بالزي الأبيض الأساسي والأسود الثالث أفضل من نتائجه بالزي الوردي، فهل يتخلى الفريق الملكي عن هذا الزي المنحوس؟

 

علق هنا