سقوط مدوي لريال مدريد .. الخفافيش تطيح بالملكي بالأربعة !

بغداد- العراق اليوم:

سقط ريال مدريد بالأربعة، متلقياً هزيمة ثقيلة من نادي فالنسيا المتواضع في الدوري الإسباني، فقد انهى الحكم هذه المباراة وسط ذهول لاعبي الريال ومدربهم زيدان، فالخسارة الملكية بأربعة أهداف لهدف واحد أمر ليس سهلاً ولا مقبولاً من فريق يلعب بكل لاعبيه، رغم ان البطولة لم تزل في بداياتها، وتحديداً في الجولة التاسعة من هذه المسابقة، لكنه يعد سقوطاً كبيراً انادي مدريد .

نعم، فهي نتيجة ثقيلة تلك التي تكبدها ريال مدريد أمام مضيفه فالنسيا على ملعب الميستايا ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدور ي الإسباني، رباعية كاملة مقابل هدف نظيف حصيلة فوز الخفافيش على الميرنجي في مفاجأة كبيرة.

ريال مدريد كان السباق للتسجيل عن طريق كريم بنزيما من صاروخية لا تصد ولا ترد، صوبها في الدقيقة 23 وبدا أن المباراة تسير في طريق الريال.

لكن فالنسيا استدرك النتيجة أولًا عن طريق كارلوس سولير في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يرتكب رافايل فاران خطأ ويسجل في مرمى فريقه في الدقيقة 43 ليتمكن فالنسيا من إنهاء الشوط الأول متقدما في النتيجة 2-1 على أرضية ميدانه.

الشوط الثاني شهد تسجيل فالنسيا لهدفين آخرين من ركلتي جزاء سجلهما سولير نفسه في الدقيقتين 54 و63، ولم تفلح محاولات ريال مدريد في تقليص النتيجة.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع، بينما يصعد فالنسيا للمركز التاسع برصيد 11 نقطة.

لريال مدريد مباراة أقل حيث لعب 8 مباريات فقط، بينما خاض فالنسيا مبارياته التسعة الكاملة.

وكان يأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال مباراة فالنسيا، وفي مباراته المؤجلة أمام خيتافي ليتصدر جدول ترتيب المسابقة.

ومن جانبه، استغل فريق فالنسيا صاحب الضيافة الظروف التي تعرض لها فريق ريال مدريد، والضربة القوية التي تلقتها صفوفه بغياب الثنائي البلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي كاسيميرو، بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وذلك وفقًا لما أعلنه النادي الملكي في بيان رسمي

 

 

علق هنا