كومان "يقصف جبهة" سيتين والسبب ميسي

بغداد- العراق اليوم:

رد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على اتهامات الراحل كيكي سيتين بشأن نجم البارسا ليونيل ميسي.

سيتين وجه اتهاماً لـميسي بأنه لاعب من الصعب قيادته، في تصريحات أدلى بها حول فترة توليه تدريب البارسا من مطلع 2020 حتى أغسطس/آب الماضي، مشدداً على نفوذ ميسي الذي قد يصل في أحيان إلى أنه أكبر من المدربين أنفسهم.

وأوضح كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع دينامو كييف الأوكراني المقرر له الأربعاء: "أنا أحترم كل الآراء، كل ما يمكنني قوله إن ميسي لاعب جيد للغاية، الأفضل في العالم".

وتطرق مدافع هولندا السابق للتعليق بشكل صريح على كلمات سيتين: "بالنسبة لي تدريب ميسي ليس بالمهمة الصعبة، الأمر يتعلق بشخصية كل مدرب، أنا غير متفق مع حديث سيتين ولكن لكل شخص وجهة نظره، أنا أتحدث مع ليو كل أسبوع".

سيتين كان قد أكد مقولة سابقة لتاتا مارتينو مدرب برشلونة الأسبق بأن ليو قادر على طرد أي مدرب من النادي بمجرد اتصال هاتفي برئيس النادي، مؤكداً أن هذه حقيقة يدركها الجميع.

أزمة كورونا

مدرب البارسا تطرق للحديث عن أزمة فريق دينامو كييف التي قد تمنع النادي خوض اللقاء بسبب إصابات كورونا، مؤكداً أنه يتوجب الحذر من كييف.

وقارن كومان بين لقاء ريال مدريد وشاختار دونستيك الذي انتهى 3-2 للفريق الأوكراني في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ولقاء كييف: "أعرف أن هناك أزمة لديهم بسبب فيروس كورونا، المسحات أجريت ونحن بانتظار النتائج، أتمنى أن يقام اللقاء في موعده، ربما هذه المسألة قد تؤثر عليهم ولكن شاختار كان في موقف مشابه ثم هزم الريال".

شاختار عانى من إصابات كورونا بصفوفه قبل لقاء الريال، ويواجه دينامو كييف أزمة مماثلة قبل لقاء برشلونة.

نادي دينامو كييف أعلن تعرض 6 من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى 5 من عناصر الجهاز الفني للفريق، قبل يومين من مواجهة برشلونة.

وفي حالة اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي دينامو كييف، فقد يضطر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى تأجيل المباراة لموعد آخر، لا سيما وأن الفريق وصل بـ13 لاعبا فقط من الفريق الأول، بالإضافة إلى 6 من عناصر الشباب.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

 

علق هنا