عالم الفيروسات .. كورونا يفتح أبواب السخرية على كريستيانو رونالدو

بغداد- العراق اليوم:

سخر أحد علماء الأوبئة من تعليق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، على أحد أساليب الفحص للكشف عن فيروس كورونا.

وكان رونالدو، المصاب بفيروس كورونا منذ أسبوعين تقريبا، قد نشر صورته على حسابه الرسمي في "أنستقرام"، للتأكيد على أنه بخير وبصحة جيدة، مشيرا إلى أن فحص "PCR" المستخدم للكشف عن فيروس كورونا هو مجرد هراء.

وجاء الرد الساخر من روبرتو بوريوني، العالم الإيطالي المختص في الفيروسات والأوبئة، الذي نشر ما قاله رونالدو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليه قائلا: "أرحب بزميلي كريستيانو رونالدو في مجموعة كبيرة من علماء الفيروسات".

وأضاف العالم الإيطالي قائلا: "سيكون رونالدو مفيدا جدا لنا في المباراة المقبلة ضد أطباء العيون".

وغاب رونالدو عن مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، مساء الأربعاء، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما جاءت نتيجة مسحته الأخيرة إيجابية، ما يعني استمرار إصابته بفيروس كورونا.

وبعد سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مطلع أكتوبر/تشرين الأول الحالي، اتجهت الأنظار لموقعة يوفنتوس وبرشلونة في المجموعة السابعة، التي تجمع رونالدو وغريمه ليونيل ميسي قائد البارسا، وهو الصدام الأول من نوعه منذ رحيل كريستيانو عن ريال مدريد في 2018، قبل أن يمنع كورونا تلك المواجهة.  

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو (35 عاما) شارك في مباراتين هذا الموسم مع يوفنتوس، سجل خلالها 3 أهداف.

 

علق هنا