مستقبلي مع ريال مدريد على المحك؟.. زيدان يحسم الجدل

بغداد- العراق اليوم:

قلل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـريال مدريد من التقارير الصحفية التي تحدثت عن احتمالية إقالته حال خسارته مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة.

ويلتقي ريال مدريد مع مضيفه برشلونة مساء السبت على ملعب "كامب نو" في موقعة الكلاسيكو التي تقام بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة ريال مدريد قد تقرر الإطاحة بزيدان، حال خسر ضد برشلونة في الكلاسيكو، حيث ستكون الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق الملكي بعد السقوط ضد قادش في الليجا وشاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو، قال زيدان ردا على الشائعات حول مستقبله: "لن أنكر أن الصحافة تتداول الشائعات حول مستقبلي، ولكن لا أشغل بالي كثيرا، لأنه في نفس الوقت من العام الماضي، تم تداول نفس الشائعات".

وأضاف: "ما علي فعله هو القيام بوظيفتي، والباقي لا أهتم به، لقد لاحظت دعم الجميع وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز رئيس النادي".

وأردف: "لقد جعلني اللاعبون أفوز بألقاب كثيرة في مسيرتي التدريبية، سأظل دائمًا حتى الموت مع لاعبي فريقي لأنهم يقاتلون، ويركضون بروح عالية".

وأردف: "عندما تسوء الأمور، تظهر شخصية اللاعبين القوية، وعلينا أن نخرج من سلسلة النتائج السلبية، بتحقيق الانتصار في الكلاسيكو".

وأتم: "الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الوضع بسرعة، ومن ثم، عليك أن تفكر بشكل إيجابي ".

يذكر أن زيدان تولى ريال مدريد في ولايتين مختلفتين، الأولى بين 2016 و2018، وقاد الفريق خلالها لـ11 لقبا، بينما استطاع في الولاية الثانية من 2019 إلى الآن الفوز بلقبين هما السوبر الإسباني والليجا.

من ناحية أخرى، أعلن زين الدين زيدان جاهزية سيرخيو راموس مدافع وقائد الفريق لمواجهة برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة قادش السبت الماضي.

 

علق هنا