مهارات سترلينج تعيد بيبي "العنيف" لذكريات ميسي

بغداد- العراق اليوم:

عاد البرتغالي بيبي مدافع بورتو الحالي وريال مدريد الإسباني الأسبق، إلى لقطاته العنيفة من جديد خلال لقاء فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الأربعاء.

وخسر رفاق بيبي بنتيجة 1-3 ضد مضيفهم مانشستر سيتي في افتتاح لقاءات الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

والتقطت عدسات الكاميرات بيبي وهو يعتدي على رحيم سترلينج جناح مان سيتي بدون كرة، حيث تعمد السير على قدمه أثناء جلوس الأخير على أرض عقب عرقلته من قبل المدافع البرتغالي.

واقعة بيبي مع سترلينج، أعادت إلى الأذهان ذكريات العنف الذي اعتادت عليه جماهير الدوري الإسباني من قبل اللاعب البرتغالي أثناء وجوده في ريال مدريد وخاصة تجاه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

في عام 2009، تعرض بيبي للإيقاف 10 مباريات من لجنة التأديب بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الاعتداء على فرانسيسكو كاسكيرو قائد فريق خيتافي.

الاعتداء تمثل في ركل اللاعب مرتين عند سقوطه على أرض الملعب ثم تبعه بالاعتداء على المهاجم خوان ألبين.

 فضلا عن ذلك، كان هناك اعتداء عنيف قام به بيبي على ليونيل ميسي قائد برشلونة، في إحدى مباريات الكلاسيكو لموسم 2010-2011 عبر دهس قدم "البرغوث" أثناء جلوسه على الأرض.

وخلال الموسم ذاته، حدث صدام آخر لبيبي ضد البارسا، حيث تدخل بعنف على البرازيلي داني ألفيس ظهير برشلونة الأسبق، ما ترتب عليه نيله البطاقة الحمراء المباشرة.

يذكر أن بيبي لعب 10 سنوات بقميص "الميرينجي"، قادماً من بورتو خلال الفترة من 2007 إلى 2017 قبل أن يرحل لبشكتاش التركي الذي بقي معه عامين، ثم عاد لبورتو في 2019.

علق هنا