بينها مفاجأة.. فينجر يكشف عن 7 عروض تدريبية كبرى

بغداد- العراق اليوم:

فجر المدرب الفرنسي أرسين فينجر مفاجأة بتلقيه عرضا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق، لتولي تدريب الفريق، دون الكشف عن موعد حدوث ذلك.

مدرب أرسنال الأسبق رحل عن النادي اللندني في صيف 2018، بعدما أمضى جُل مسيرته التدريبية مع المدفعجية، على مدار 22 عاما، توج خلالها بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وكأس الاتحاد في 7 مناسبات.

وقاد فينجر الفريق اللندني لمنافسة مان يونايتد على مدار سنوات عديدة، منذ توليه المهمة خلال تسعينيات القرن الماضي.

ومنذ رحيله عن أرسنال قبل عامين، لم يتول فينجر تدريب أي فريق حتى الآن، رغم ارتباطه بعدد هائل من الأندية والمنتخبات الوطنية.

وخلال تصريحات لصحيفة "التايمز" البريطانية، أكد فينجر تلقيه عروضا من عدة أندية أوروبية كبرى، أمثال بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان وكذلك منتخب فرنسا.

وبسؤاله عما إذا كان قد تلقى عروضا من مان يونايتد الغريم التقليدي لأرسنال، فأجاب "نعم، لكن لا تخبروا أحدا بأنني قلت ذلك (مازحا)، وما يمكنني تأكيده هو عرضهم عليّ تدريب الفريق".

وأشار فينجر إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعه بنظيره الاسكتلندي أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري لليونايتد، حيث قال "هناك احترام هائل متبادل بيننا، رغم أن هناك فترة شهدت منافسة صعبة ومحتدمة بين الفريقين".

وأتم بقوله: "بعد انتهاء التنافس، فالجميع يصبح أكثر موضوعية.. لكننا خضنا الكثير من المعارك ضد بعضنا، وهو رجل ذكي، فلا يمكن لشخص غبي أن يملك مثل هذه المسيرة".

 

علق هنا