في تغريدة جريئة .. الكاظمي يؤيد الصدر !

بغداد- العراق اليوم:

اعرب رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يوم الجمعة عن دعمه لمقترح تقدم به زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، والذي يقضي بتشكيل لجنة يقع على عاتقها التحقيق بالهجمات التي تطال البعثات الدبلوماسية ومقرات الدولة العراقية.

وكتب الكاظمي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "ندعم المقترحات التي قدمها سماحة السيد مقتدى الصدر بتشكيل لجنة امنية وعسكرية وبرلمانية للتحقيق في الخروقات التي تستهدف امن العراق وهيبته وسمعته والتزاماته الدولية".

واردف بالقول "نؤكد ان يد القانون فوق يد الخارجين عليه مهما ظن البعض عكس ذلك وان تحالف الفساد والسلاح المنفلت لامكان له في العراق".

وكان الصدر في وقت سابق من اليوم تشكيل لجنة ثلاثية ذات طابع أمني، وعسكري، وبرلماني للتحقيق في الهجمات التي تستهدف البعثات الدبلوماسية، ودوائر ومؤسسات الدولة العراقية.

وحذر الصدر يوم الأربعاء من ضياع العراق جراء ما تقوم به بعض فصائل الحشد الشعبي من عمليات قصف واغتيالات.

وقال في تغريدة على "تويتر" ان "ما يحدث من قصف واغتيالات من بعض المنتمين لكم وإن كنتم غير راضين عنه.. إلا أن هذا لا يكفي بل لا بد لكم من السعي بالحكمة والتروي إلى إنهاء جعل العراق ساحة لصراع الآخرين ولنسع معا لاستقلال العراق وسيادته وأمنه.. وإلا ضاع العراق من بين أيدينا".

علق هنا