راغب علامة ينقل إقامته إلى مكان آخر

بغداد- العراق اليوم:

نجا السوبر ستار راغب علامة وأسرته من انفجار المرفأ قبل أيام بعد أن لحق بمنزله إثر الانفجار أضرار مادية جسيمة على حد تعبيره، فوجّه رسالة تطمئن جمهوره مؤكداً أنه وأولاده وزوجته بخير. ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بقرارات  راغب علامة إثر انفجار المرفأ وتدمير منزله.

وقالت مصادر أن علامة نقل حياته إلى منزل جديد في الجبل لحين إنهاء الإصلاحات في منزله الذي تعرّض لأضرار جسيمة، إثر الانفجار الذي تعرّضت له بيروت قبل أيام قليلة ونجم عنه المئات من القتلى والجرحى.

وقد اختار السوبر ستار الجبل لارتباطه بهذه المنطقة، وكان قد نشر فيديو قصيراً من منزله عبر خاصية ستوري إثر الانفجار، وتبيّن من خلاله حالتهم السيئة بعد تعرّض المنزل لكثير من الأضرار.

وكان من المقرر أن يطرح راغب أحدث أعماله الغنائية خلال الفترة الماضية بعد هدوء أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يطلق أغنية بعنوان "ملك الرومانسية"، وهي أغنية باللهجة المصرية أُجّلت أكثر من مرة، كما كان لديه أغنية أخرى يحضّر لها ليطرحها قبل نهاية موسم الصيف أيضاً، ولديه أيضاً ما يقرب من ثلاث أغنيات أخرى كان من المقرر أن ينهي تسجيلها خلال الفترة المقبلة، حيث كان يفكر في تقديم ألبوم غنائي جديد بداية العام المقبل.

على صعيد آخر، يحاول راغب علامة مشاركة جمهوره دائماً عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث يبدي آراءه الخاصة بما يحدث في لبنان، وأخيراً وجّه رسالة غاضبة للمسؤولين في لبنان.

علق هنا