هل تزوج محمد عساف سراً؟ تهنئة من صديقه تكشف عن حفل زفافه !

بغداد- العراق اليوم:

وسط صمت من جانبه، تداولت العديد من المنصات والمواقع الفلسطينية نبأ زواج الفنان الفلسطيني محمد عساف من شابة فلسطينية في دبي، ما طرح تساؤلات حول سبب عدم إعلانه للزواج، ومن هي الفتاة التي وقع عليها اختيار الفنان الفلسطيني.

وترافق مع انتشار هذا النبأ عدد من الفيديوهات، تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر الفنان الفلسطيني خلال الحفل، وهو يرقص مع عروسه، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي من جانبه لإشهار زواجه.

وما عزز من نبأ زواجه ما نشره الفنان الفلسطيني قاسم نجار، عندما هنأ صديقه عساف بزواجه، قائلاً: "وأخيراً  خبر حلو بالـ2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف، بمناسبة زواجه، بارك الله لكما، وجمع بينكما على الخير والسعادة".

من هي زوجة عساف؟ بمجرد بدء تداول خبر زواج عساف، ثار الفضول لدى محبي الفنان الفلسطيني، من هي "سعيدة الحظ" التي دخلت القفص الذهبي مع عساف؟

وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات مؤكدة حول هويتها، فإن ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، هو أن الفتاة اسمها ريم عودة، تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي فلسطينية من أم دنماركية، تعيش في دبي، ولا تعمل بالمجال الفني.

يبدو أيضاً أن حفل زفاف الفنان الفلسطيني اقتصر على عدد قليل فقط من الأهل والأقارب بسبب أزمة كورونا، وهو ما يبرر عدم إعلان عساف عن الزفاف من قبل.

يُذكر أن الفنان عساف كان قد أحيا قبل أيام قليلة حفلاً غنائياً في أوبرا دبي، ونشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، ولم يُشر أو ينوه إلى حفل زفافه أو أي إشارة تحوي ذلك.

ليست التجربة الأولى: كان لدى الفنان الفلسطيني تجربة خطوبة سابقة لم يكتب لها النجاح، مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، التي استمرت مدة قصيرة.

وقتها علقت لينا حول سبب فسخ الخِطبة بـ"عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة ولو لم يكن محمد فناناً مشهوراً لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا".

بعد ذلك، كشف الفنان الفلسطيني عن رغبته في الارتباط بفتاة من خارج الوسط الفني والإعلامي، وكذلك لمح إلى رغبته في إبقاء حياته العائلية والعاطفية بعيداً عن الأضواء والإعلام.

 

علق هنا