فضيحة مدوية وراء تتويج ريال مدريد بالليغا

بغداد- العراق اليوم:

تُواصل الصحف الموالية لبرشلونة، التشكيك في أحقية تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، خصوصاً وأن تقنية الفيديو أثارت الكثير من الجدل منذ استئناف الليغا في 11 حزيران الماضي.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق 10 انتصارات على التوالي، قبل أن يتعادل أمام ليجانيس بهدفين لمثلهما، مع العلم أنه حسم اللقب منذ الجولة 37 عندما انتصر على فياريال وخسر البارسا أمام أوساسونا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد قام بطلب استشارات ودراسات من مكتب محاماة يملكه توماس جونزاليس كويتو، اليد اليمنى لرئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، وذلك خلال دعوى قضائية كان النادي الأبيض طرفاً فيها.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن:" ريال مدريد كان بإمكانه أن يطلب هذه الاستشارات من مكاتب محاماة أخرى، ولكنه فضل اللجوء إلى الرجل المقرب من لويس روبياليس".

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن:" ريال مدريد كان هو الفريق الأكثر استفادةً من تقنية الفيديو، عقب عودة الدوري الإسباني في 11 حزيران المنصرم، ولذلك يمكن الاشتباه في ذلك التحرك القانوني من اللوس بلانكوس".

وشددت على أن:" علاقة ريال مدريد بالاتحاد الإسباني أصبحت جيدة للغاية، وبالتحديد منذ أن اتصل فلورنتينو بيريز رئيس الملكي، بلويس روبياليس، للتعبير عن استيائه من أداء الفار في مواجهة اللوس بلانكوس وريال سوسيداد في 2019".

علق هنا