نابولي سيجدد عقد غاتوزو قبل مباراة برشلونة

بغداد- العراق اليوم:

قرر نابولي الإيطالي تجديد عقد المدير الفني جينارو غاتوزو مطلع الشهر المقبل وقبل مواجهة برشلونة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في ”كامب نو“.

وقال موقع ”توتوميركاتو“ الإيطالي إن النادي توصل لاتفاق مع المدير الفني السابق لميلان لتجديد عقده لكنه سيتم التوقيع في الثالث من أغسطس/آب المقبل أي قبل أيام من مواجهة برشلونة في ”كامب نو“.

وسيخوص نابولي المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم في الثاني من أغسطس/آب وينوي نابولي تجديد عقد غاتوزو في الأسبوع التالي.

وبالتالي يمكن أن يوقع الدولي الإيطالي السابق عقده الجديد قبل مواجهة برشلونة في الثامن من أغسطس/آب ليستمر مع النادي حتى يونيو/حزيران 2022 على الأقل.

ولم يتم حسم مدة العقد بشكل نهائي حيث يرغب غاتوزو في البقاء مع نابولي حتى 2023 لكن النادي يفكر في نهاية العقد قبلها بعام واحد.

وصعد نابولي إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي تحت قيادة لاعب الوسط السابق وحصل على كأس إيطاليا بفوزه على يوفنتوس في يونيو/حزيران الماضي.

وضمن نابولي، صاحب المركز السادس برصيد 56 نقطة، اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل كبطل لكأس إيطاليا وسينصب تركيزه على إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في برشلونة الشهر المقبل بعدما تعادل 1-1 على أرضه قبل التوقف الطويل بسبب جائحة كوفيد-19.

 

علق هنا