بالصور ...ترامب يفتتح مطعمي فلافل في سوريا والعراق !!

بغداد- العراق اليوم:

انتشرت مؤخرًا في سوريا والعراق، تحديدًا في المناطق ذات الأغلبية الكردية، ظاهرة إطلاق اسم الرئيس الأميركي المنتخب "دونالد ترامب" على المحال والمطاعم.

آخر المطاعم التي اطلق عليها اسم ترامب في عين العرب (كوباني) السورية، حيث أطلق رجل على مطعمه المفتتح مع بداية العام الجديد، هذا الاسم تفاؤلًا بحدوث تحول في الأوضاع الصعبة منذ 6 سنوات، ومحبة بالرجل الذي يبدو قويًا ويستحق قيادة أكبر دولة في العالم، حسب رأيه.

وقال صاحب المطعم وليد شيخو: "إن افتتاح مطعمي هو أملي في حدوث تغير في أوضاعي الصعبة كأب لـ6 أطفال، بعث صعود ترامب إلى رئاسة أميركا تفاؤلا لدى، بحدوث تغير في الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد منذ ست سنوات".

وأكد: "أنا معجب بالرئيس الأميركي الجديد، وأعتقد أن الكثيرين مثلي ممن يمرون بأوضاع صعبة في (كوباني) وربما مناطق أخرى من بلدنا، يتمنون أن يكون عهده بداية تحول وانفراج لأوضاعهم بعد كل هذه المآسي التي مررنا بها".

ويعتبر مطعم "ترامب" الذي يبيع فيه شيخو أكلة الفلافل الشعبية المشهورة، إلى جانب أنواع أخرى من الأطعمة، مصدر الرزق الوحيد الذي يعيل من وراءه شيخو أطفاله الـ6.

وفي مدينة دهوك، افتتح في نوفمبر الماضي مطعم للسمك يحمل اسم الرئيس دونالد ترامب، ويقول صاحب المطعم إنه سجل الاسم منذ عدة شهور لدى سلطات منطقة كردستان العراق مصرًا على أن اختيار الاسم ليس له دوافع سياسية بل دوافع ربحية فقط.

- See more at: http://www.alalam.ir/news/1906980#sthash.MvGfvMRr.dpuf

علق هنا