HBO Max تتطلع لتصوير الحلقة الخاصة من فريندز بنهاية الصيف

بغداد- العراق اليوم:

بعد تأجيل الحلقة الخاصة المخطط لها من لم شمل أبطال "فريندز" بسبب جائحة فيروس "كورونا"، يفترض أن تُصوّر بحلول نهاية هذا الصيف.

وكان من المفترض أن تكون الحلقة الخاصة، التي تأتي بعد 16 عامًا من انتهاء مسلسل "السيتكوم" الشهير، متوفرة عند إطلاق خدمة البث "HBO Max" في 27 مايو/أيار في الولايات المتحدة.

جعلت عمليات إيقاف الإنتاج المرتبطة بأزمة فيروس "كورونا" من المستحيل الالتزام بهذا الجدول الزمني، لكن "HBO Max" لا تزال تأمل في تصويرها في الأشهر المقبلة.

وقدم "بوب جرينبلات"، رئيس شركة "وارنر ميديا إنترتينمنت" (الشركة الأم لـHBO Max) هذا التحديث خلال فعالية استضافتها مجلة "فارايتي" على الإنترنت.

وقال "جرينبلات" للمجلة: "اعتقدنا في البداية أن العروض ستتأخر لمدة شهر أو شهرين على الأكثر، والآن يبدو أن المدة ستكون أطول بكثير من ذلك. نأمل أن نتمكن من إنجاز هذه الحلقة الخاصة بحلول نهاية الصيف".

وعارض "جرينبلات" فكرة لم شمل افتراضي، مضيفًا: "نعتقد أن هناك قيمة لوجود جمهور مباشر صاخب لتجربة هؤلاء الأصدقاء الستة الرائعين في العودة معًا ولم نرغب في فعل ذلك فجأة على اتصال عبر الإنترنت، مع 6 مربعات وأشخاص يصورون من مطابخهم وغرف نومهم".

عندما تم الإعلان عن الحلقة للمرة الأولى من قبل خدمة بث "HBO Max"، وُصفت بأنها حلقة غير مكتوبة تضم "جينيفر أنيستون" و"ليزا كودرو" و"كورتني كوكس" و"ديفيد شويمر" و"ماثيو بيري" و"مات ليبلانك".

وستكون هذه المرة الأولى التي يتم فيها لم شمل النجوم الستة أمام الكاميرات، بعد لم الشمل الجزئي في عام 2016 دون "بيري".

علق هنا