تفاصيل (صادمة) بشان مقتل عائلة نحرا في بغداد

بغداد- العراق اليوم:

اكدت مديرية إجرام بغداد، الجمعة، مسؤولية رب الاسرة عن حادث مقتل عائلة كاملة مكونة من اثنين من النساء وثلاثة اطفال في منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد".

وذكرت المديرية في بيان  ان "السيطرة المركزية لمديرية مكافحة اجرام بغداد، استخبرت في وقت متأخر من ليلة أمس حول حادث مقتل عائلة كاملة مكونة من اثنين من النساء وثلاثة اطفال شرقي العاصمة بغداد".

وأضافت، انه "تم على الفور وحسب أمر توجيه مدير مكتب مكافحة اجرام حسينية المعامل شخصيا مع نخبة من ضباط المكتب للانتقال الى محل الحادث لكشف ملابسات الجريمة، وفعلا تم انتقال القوة واجراء الكشوفات اللازمة ورفع الجثث الى الطب العدلي".

واوضحت، أنه "اثناء ذلك تولدت شكوك لدى مفارز المديرية حول رب الاسرة والد المجني عليهم فتم استصحابه برفقتهم إلى المكتب".

وتابعت، "بعد اخذ الموافقات القضائية الاصولية تم توقيفه وفق احكام المادة (406) من قانون العقوبات والمباشرة بإجراء التحقيق ولدى التعمق مع المتهم بمهنية وعرض صور المجني عليهم اولاده انهار نفسيا واعترف بقيامه بقتل زوجته واولاده الاطفال الثلاثة ووالدته باستخدام آلة حادة لكونه يعاني من اضطرابات نفسية".

واشارت المديرية بحسب البيان الى أن الجاني "يتعاطى نوع من العلاجات الطبية للأمراض العصبية والنفسية، حسب اقواله التي تم تدوينها وسيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية بحقه لينال جزاءه العادل".

 

علق هنا