وأخيراً ظهرت الحقيقة ساطعة رغم الأكاذيب .. البرلمان يكشف بالإسم الجهة التي تقف وراء عدم استلام العاملين في الاتحادات الرياضية رواتبهم !

بغداد- العراق اليوم:

وأخيراً .. إنبرى رئيس لجنة الشباب و الرياضة في مجلس النواب النائب عباس عليوي كاشفاً الجهة التي كانت سبباً في تأخر صرف رواتب العاملين في الاتحادات الرياضية المركزية. قائلاً بوضوح:

إنها وزارة الشباب و الرياضة !

و قال عليوي: لقد اجتمعت بخلية الازمة النيابية الخاصة بفايروس كورونا و طرحت معاناة العاملين في الاتحادات الرياضية الذين لم يستلموا رواتبهم البسيطة منذ ثلاثة اشهر، و بحثت معها السبل الكفيلة لإستلام مستحقاتهم بأسرع وقت ممكن.

و كشف عليوي ان وزارة الشباب  والرياضة كما عرفت هي السبب الرئيسي وراء عدم استلام موظفي الاتحادات لرواتبهم و ذلك لعدم رفع قوائم الاسماء  الى وزارة المالية منذ فترة ثلاثة اشهر .

و اكد عليوي ان وزارة المالية مستعدة لصرف أموال العاملين في الاتحادات الرياضية حال وصول القوائم لها من قبل وزارة الشباب والرياضة- هذا ما اكدت عليه السيدة سحر المسؤولة في وزارة المالية خلال لقائي بها - مبيناً ان هذه الرواتب مشروعة و قانونية و ليست منةً من احد، داعيا الوزارة الى ارسال القوائم بأسرع وقت ممكن لاستلام هذه الشريحة رواتبهم رغم قلتها، والتي تسد جزءً بسيطاً من معيشة عوائلهم خلال الظرف الصعب الذي يمر به بلدنا الحبيب.

من جهتهم ثمن عدد كبير من الرياضيين الجهود الكبيرة التي يبذلها النائب عباس عليوي في متابعة مشاكل الوسط الرياضي، والعاملين فيه، و ايجاد الحلول الناجعة لها .

علق هنا