مساجلة حادة بين صحفي معروف وصالح محمد العراقي حول مذبحة ساحة الصدرين في النجف

بغداد- العراق اليوم:

ردت صفحة صالح العراقي التابعة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على منشور للصحفي العراقي مشرق عباس، انتقد فيها إطلاق وصف “مندسين” على المتظاهرين العراقيين.

وكتب عباس منشوراً على صفحته الشخصية قال فيه “من المعيب وصف عراقي ابن عراقي ابن عراقي اذا نخرت تاريخ أجداده يخرج ماء دجلة.. مندس، عيب”.

وخلال دقائق، ردّ المسؤول عن صفحة الصدر بتكرار تغريدة عباس، واستبدال آخر مفردتين فيها.

وكتب العراقي “أليس معيباً أن تقول على عراقي ابن عراقي اذا نخرت تاريخ اجداده يخرج ماء الفرات.. تبعي! او بلطجي.. او او او.. عيب”.

ليتلقى تعليقاً ثانياً من عباس جاء فيه “عندما يقتل 750 عراقي من الثورة والزعفرانية والناصرية والبصرة وكربلاء وعندما يعوّق ويجرح 25 الف عراقي نقول.. وعندما يُستهتر على أهل الانبار وصلاح الدين والموصل ويسوقهم القهر والابتزاز نقول .. ليس عندما يجلس في خيمة ويقول أريد وطن ! يا حاج”.

وعبّر “وزير الصدر” عن ارتياحه لما شهدته ساحة الصدرين في النجف، الأربعاء، رداً على تعليق لأحد متابعيه الذي أكد أن الأمور تحت السيطرة في الساحة.

وردَّ صالح محمد العراقي، المعروف بـ”وزير الصدر”، على التعليق الذي أفاد ” الآن مباشر:- من ساحة الصدرين في النجف الأشرف وعودة الحياة الطبيعية بعد طرد العناصر المندسة والمخربة بين صفوف المتظاهرين السلميين”؛ بالقول ” شكراً لله إذ خلصنا من المندسين وأكرمنا بالوطنيين“.

في الأثناء نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر طبية سقوط 7 قتلى على الأقل في أحداث ساحة الصدرين بالنجف، مشيرةً إلى أن الإصابات كانت في الرأس والصدر. فيما قال نقيب الأطباء في النجف إن أكثر من 70 جريحاً وصلوا إلى المستشفيات.

علق هنا