سيتين يتحدث عن ميزة ميسي الفريدة: لن يتكرر

بغداد- العراق اليوم:

كال المدير الفني الجديد لبرشلونة كيكي سيتين، المديح لنجم وقائد البلوجرانا ليونيل ميسي، مُشيرًا إلى أنه الأفضل في التاريخ، ولن يظهر لاعب مثله.

وقال سيتين، خلال حواره لقناة ناديه الرسمية: "الساعات التالية لتوقيعي العقد مع برشلونة كانت عاطفية، حيث عشت واحد من أجمل الأيام في حياتي، حدث كل شيء بسرعة وبدأت مؤخرًا في إدراك ما يحدث لي".

وأضاف: "حين كنت لاعبًا كان الأمر مُحبطًا للغاية لأنني رأيت كرة القدم بطريقة مختلفة عن العديد من المدربين، وكنت أشعر أن هناك شيئًا ما مفقود".

وتابع: "أثناء مسيرتي كلاعب، اعتدت أن أحصل على الكرة في قدمي، وأشارك في معظم المباريات، وانتهى بي الأمر بلمس الكرة 3 أو 4 مرات، حيث كنت أركض للأمام وللخلف، وبدأت في إدراك أن ذلك ما يعجب المدرب حقًا".

وأردف: "لقد شعرت دائمًا بما كنت أشعر به حين ألعب كرة القدم في ملعب المدرسة، حينها كنت أستمتع بالكرة وليس بالركض خلفها، وهذا الشعور أرشدني طوال حياتي".

وأوضح: "أحب أن يلعب فريقي بشكل جيد، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلني أعود للمنزل سعيدًا، وإذا فزت بهدف نظيف، سأكون سعيدًا بالنقاط الثلاث، لكنني سأعود للمنزل منزعجًا، لأن ما أحتاجه هو أن أشعر أن الفريق بحالة جيدة ويقوم بالأمور بشكل صحيح، وإذا فعلنا ذلك بشكل جيد، سيكون لدينا دائمًا فرصة كبيرة للفوز".

وعن ميسي، قال: "مساهمة ميسي في كل مباراة أمر رائع، على عكس أي لاعب عظيم آخر في تاريخ كرة القدم، وعلى الأقل هذا ما رأيته، فميسي حاسم بشكل لا يُصدق في كل مباراة، وهو لاعب فريد ومن المستحيل أن يكون هناك لاعب آخر مثله، فهو يفعل كل شيء بشكل رائع".

واسترسل: "جهازي المعاون نجح في جعلي أفضل، وأشيد بهم لأنهم أضافوا لي الكثير من معرفتهم، وتمكنت من إحاطة نفسي بأشخاص مهمين، وعلى دراية وشباب يجلبون دائمًا أشياء مختلفة، وينقلون لي حماسهم".

واختتم: "نريد أن نرى كل شيء نعمل عليه مع اللاعبين، ويقومون بترجمته وإظهاره في المباريات على أرض الملعب".

علق هنا