سائرون ردا على العبادي: يعيش عقدة خسارة منصب رئيس الوزراء ويحاول تضليل الرأي العام

بغداد- العراق اليوم:

شن تحالف "سائرون"، الاثنين، هجوما على رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي، مبينا ان تصريحاته الأخيرة "مؤسفة وغير مسؤولة"، فيما اشار الى انه يعيش "عقدة" خسارة منصب رئيس الوزراء ويحاول تضليل الرأي العام.

وذكر التحالف في بيان "لقد استمعنا لتصريحات حيدر العبادي، المؤسفة وغير المسؤولة بخصوص تشكيل الحكومة وإتهام تحالف سائرون بما لايليق به لأن ما ذكره مجانب للواقع وبعيد عن الصواب"، مبينا انه "يحاول تضليل الرأي العام لتزييف الحقائق".

واضاف البيان أن "الخطاب المأزوم الذي تجيده عجائز السياسة لن يثنيهم عن المشروع الإصلاحي"، لافتا إلى أن "التحالف انتظر من رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي أن يحدثهم عمن حلب العراق خلال الـ 15 سنة الماضية".

وتابع انه " بان على الرجل انه يعيش عقدة خسارة منصب رئيس مجلس الوزراء، مما انعكس على طريقة حديثه، وكان الاولى به ان يكون أكثر حصافة واتزانا سيما انه صاحب تجربة في الحكم ويعرف كل تفاصيل ادارة الدولة".

 واكد التحالف انه "ليس جديدا ان نتعرض الى اتهام باطل وفرية سخيفة وكما قيل (رمتني بدائها وانسلت)".

وكان رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، قال في تصريحات لوسائل إعلام متلفزة، ان "تحالف سائرون المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، حلب حكومة رئيس الوزراء المستقيل عادل عبدالمهدي"،  فيما لفت إلى أن "الصدر اختار عبدالمهدي من بين ثلاثة أسماء مطروحة لرئاسة الوزراء"

علق هنا