المهندس :سنباشر بالصفحة الثانية من عمليات الموصل الايام القادمة

بغداد- العراق اليوم: أوضح قيادة الحشد الشعبي، الثلاثاء، محاور تمركز مقاتلي الحشد خلال معركة تحرير الموصل من سيطرة إرهابيي داعش الإجرامي، فيمل أشارت إلى أن المقاتلين يتمركزون في المحور الغربي وصولا إلى تلعفر حسب خطة القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال نائب رئيس هيئة الحشد أبو مهدي المهندس في مؤتمر صحافي مشترك مع قيادات فصائل المقاومة الإسلامية إن "العراقيين قادرون على تحرير جميع أراضيهم من سيطرة العناصر الإجرامية دون الحاجة للتدخلات الخارجية والأجنبية"، مبيناً أن "القطعات العسكرية باشرت منذ اليومين الماضيين بتحرير محافظة نينوى من دنس الإرهاب وستنطلق المرحلة الثانية من العمليات الأمنية خلال الأيام المقبلة".

وأضاف أن "مقاتلي الحشد الشعبي يتمركزون في المحور الغربي لمحافظة نينوى باتجاه قضاء تلعفر"، لافتاً إلى أن "تمركز مقاتلي الحشد جاء بناءً على توصيات القيادة العامة للقوات المسلحة وبالتنسيق مع العمليات المشتركة".

وأكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه قيادات الحشد الشعبي في مدينة الحنانة بالنجف الأشرف أن فصائل المقاومة الإسلامية ستدعم الجيش العراقي والشرطة الاتحادية بكل قوتهم دعماً لمعركتهم ضد تنظيم داعش الإجرامي. 

علق هنا