العامري: التفاهم مع الصدر في أعلى درجاته

بغداد- العراق اليوم: أعلن الأمين العام لمنظمة "بدر" هادي العامري، الثلاثاء، أن قادة بالحشد الشعبي بحثوا مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التحديات التي يواجهها العراق ومعركة الموصل، وفيما أكد أن التفاهم مع الصدر "في أعلى درجاته"، شدد على ضرورة دعم معركة تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" بكل قوة.

وقال العامري في مؤتمر صحافي مشترك بين عدد من قادة الحشد الشعبي والصدر عُقد في منزل الأخير بمحافظة النجف، "تشرفنا بزيارة سماحة السيد مقتدى الصدر، وبحثنا معه التحديات التي يواجهها العراق من بينها التحديات الأمنية والعسكرية".

وأضاف العامري، "ناقشنا مع السيد مقتدى الصدر موضوع معركة الموصل التي يجب علينا جميعاً أن ندعمها بكل ما اوتينا من قوة"، مؤكداً أن "الأرض العراقية لا يحررها الا العراقيون".

وتابع الأمين العام لمنظمة "بدر"، أن "التفاهم مع الصدر في أعلى درجاته وكلنا نقدر الظروف التي يمر بها العراق وضروة تكاتف الجميع لنصرة الشعب والجيش والشرطة للتخلص من شر تنظيم داعش".

وكان عدد من قادة الحشد الشعبي من بينهم نائب رئيس هيئة الحشد أبو مهدي المهندس والأمين العام لمنظمة "بدر" هادي العامري والأمين العام لحركة "عصائب أهل الحق" التقوا، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في منزله بمحافظة النجف. 

علق هنا