على هامش بطولة خليجي 24 الإعلامي العراقي حسام حسن يحاضر في دورة الأكاديمية الأولمبية القطرية

بغداد- العراق اليوم:

على هامش بطولة خليجي 24 تختتم يوم غد في الاكاديمية الأولمبية القطرية في الغرافة الدورة الإعلامية التي يشارك فيها عدد من الصحفيين والإعلاميين الرياضيين الذين يساهمون في تغطية أحداث خليجي 24

. وكانت فعاليات الدورة ليوم الأربعاء قد تضمنت محاضرة  لرئيس القسم الرياضي في قناة الحرة عراق الإعلامي المعروف حسام حسن بعنوان " التغطية الإعلامية للأحداث الرياضية الكبرى " حيث قدم نبذة عن تجارب عمله الذي جمع بين الصحافة والإعلام والترجمة والتعليق وتقديم البرامج والعربية .  كما تم الحديث أيضاً عن بطولات كأس الخليج وبطولة خليجي 24 التي شهدت نجاحاً تنظيمياً وفنياً وإعلامياً رائعاً . وأختتمت المحاضرة بمحور عن التعليق الرياضي وآخر عن المبادىء التحريرية في النص الرياضي .

هذا وشارك في تلك المحاضرة أكثر من عشرين زميلاً بين صحفي واعلاميٍ ومصوّر فوتوغرافي وتلفزيوني يمثّلون أغلب دول الخليج العربي المشاركة بالبطولة بالإضافة الى صحفيين من موريتانيا ودول عربية أخرى .

هذا وسيشهد يوم الختام توزيع الشهادات  على الزملاء المشاركين في الدورة بإشراف الإعلامي القطري المعروف الزميل خالد القحطاني مدير الأكاديمية الأولمبية القطرية .

علق هنا