عالية نصيف تحذر المتظاهرين: “وزير فاسد” يحاول أن يكون “قائد ضرورة”!

بغداد- العراق اليوم:

اتهمت النائبة عالية نصيف، الاربعاء، وزير دفاع سابق، بتحريك جيوش الكترونية لترويج اسمه كـ”قائد ضرورة” وشخص مناسب لمنصب رئيس الوزراء المقبل.

وقالت نصيف في بيان  إن “شخصا كان يشغل منصب وزير الدفاع تمت اقالته بعد إدانته بملفات فساد، يستخدم حالياً جيوشاً الكترونية لإعادة تدوير نفسه والترشيح لمنصب رئيس الوزراء”، مبينة ان “هذا الشخص يمتلك ملايين الدولارات المنهوبة من المال العام والعمولات التي كان يتقاضاها عندما كان وزيرا، واليوم يعمل تحت إمرته مئات الاشخاص المتفرغين فقط لمواقع التواصل الاجتماعي”.

وأوضحت نصيف ان “جيوشه الالكترونية بدأت تنشر منشورات تتضمن صوراً له وأناشيد حماسية تم تركيبها على فيديوهات له، ويقنعون المتظاهرين بأنه هو القائد الضرورة الذي يجب ترشيحه لرئاسة الوزراء، ثم يكتب اصحاب الحسابات الوهمية مئات التعليقات المؤيدة له في محاولة لإيهام الناس بأنه يحظى بتأييد واسع”.

وبينت ان “هذا الشخص فاسد من الطراز الأول، إلا أن القضايا التي أدين بها أغلقت وللأسف بعد إصدار العفو، وبإمكانكم أن تختاروا لرئاسة الوزراء من تشاءون ولكن لاتتورطوا ولاتنخدعوا بهؤلاء الفاسدين الذين تم فضحهم وكشف فسادهم بالأدلة والوثائق، وقريباً جداً سيتم استقدام ومحاكمة كل الفاسدين وأتحدى أي حزب ان يحمي الفاسدين المقربين منه”.

علق هنا