الكاتب حسين علي حسين يكتب عن (أبناء الرفيقات) في وزارة الشباب العراقية !

بغداد- العراق اليوم:

حسين علي حسين

 وزارة الشباب واللجنة الخماسية الاصلاحية تعطّلان رواتب المتقاعدين الذين يعملون في اللجنة الاولمبية بذريعة الراتبين! طيب..كيف لوكيل وزارتكم، مثلا، ان يتسلم راتبه الوظيفي والرفحاوي؟ كيف كان باسل عبدالمهدي ان يتسلم راتبه التقاعدي، ايام عمله مستشارا بالوزارة، بالاضافة لراتب ثالث بدعوى انه رائد رياضي! كيف لمدير الدائرة القانونية بوزارتكم شاكر الجبوري،  ان يتسلم راتبا آخر بصفته عضو في ادارة نادي الزوراء؟ كيف لرئيس وزارئكم ان يتسلم راتبه الوظيفي وراتب الرائد الرياضي بصفته سباح كبير!

تمنحون اموالنا تقاعدا للمصريين ورواتبا لموظفين وهميين في كردستان، وتقطعونها عنّا اولاد الـ…..؟!

تقدمون الوظائف الرفيعة، والرواتب الباذخة؟ والعقود الكروية الوهمية لاقاربكم وأصهاركم، وتسرقون الميزانيات وتمنحون نفط الجنوب لقزم الجبل، ثم تمررون إدّاعاتكم برؤوس الفقراء والمعوزين..

لعنكم الله، خدم المحتل وأذنابه القذرة، اولاد نضالات الفنادق الفارهة، تفصّلون القوانين على مقاسات عديد رواتبكم وأقاربكم، وتقطعونها عن المسحوقين في ايام رمضان وعيد الفطر..

والله ما كنّا لنتقاعد ونحن في منتصف العمر الوظيفي لكنها خيارات سيدكم الحاكم المحتل(بول بريمر) الذي أحال عقيدا مهندسا، بعمر 38 عاما فقط، على التقاعد، لانه شيعي غير بعثي، وأبقى اولاد الرفيقات والنواصب امثالكم في الجيش والسلطة.. واجهوا حرفي بمثله، وقرينتي بنظيرتها، ولاتعكسوا جبنكم حيال ابنتي الموظفة في الوزارة، فتلك والله فِعال شمر وابن سعد وابن زياد، وما اراكم تختلفون عنهم والله..

قسما بالله والعراق، انكم لم تختلفوا عن ابناء الرفيقات، والرفاق الذين قبضوا على مال ووظائف وامتيازات العراقيين الاكفاء لسنين طوال

علق هنا