مدير استخبارات البصرة ينفي انباء طلبه لقاء الخنجر في عمان

بغداد- العراق اليوم:

نفى مدير الاستخبارات ومكافحة الارهاب في البصرة العميد خلف البدران ،اليوم الاربعاء، الاخبار التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) و التي نشرتها احدى الصفحات بأسم عمار الموسوي والتي ادعى فيها منصب مدير مكتب البدران وهو يطلب من مايسمى برئيس المشروع العربي في العراق خميس الخنجر طلب اللقاء من مدير الاستخبارات به على ان يكون اللقاء في العاصمة الاردنية عمان.

وقال البدران في بيان له ،انني "وفي الوقت الذي اؤكد فيه ان المدعي عمار الموسوي شخص لاتربطني به اي معرفه لا من بعيد ولا قريب ولم التقي بشخص عمار الموسوي المجهول الشخصية لي والم اطلب اللقاء من الخنجر وانما ما كتب عني جاء بعد تصريحي الاخير بأنتقادي لبعض شيوخ العشائر في البصرة حيث حصلنا على معلومات تفيد بتعاملهم مع الخنجر لزعزعة امن المحافظة مادفع هؤلاء الى بدء حمله ضدي تمثلت بنشر طلب مقابلة لمايسمى برئيس المشروع العربي في العراق".

واضاف ان "مدير مكتبي هو النقيب معتز وليس لدي مدير مكتب اخر وابين اني سأقاضي صاحب هذه الصفحة وحسب السياقات القانونية التي بأسطاعتنا الحصول على منشأ هذه الصفحة".

وتابع،انه "متواجد في البصرة ولم يترك المحافظة ولا يسمح لنا بالسفر خارج العراق الا بموافقة وزير الداخلية او القائد العام للقوات المسلحة".

جدير بالذكر ان البدران اعلن في وقت سابق عن حصولهم على دلائل تفيد بتورط بعض شيوخ العشائر في البصرة باجراء لقاءات مع خميس الخنجر لارباك امن المحافظة متوعدا اياهم بالملاحقة القانونية لكل من ياحاول منهم زعزعة امن البصرة

علق هنا