توخيل يدين نيمار بشدة

بغداد- العراق اليوم:

أدان الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي سلوك نجم الفريق الدولي البرازيلي نيمار، تجاه أحد مشجعي رين بعد خسارة فريقه نهائي مسابقة كأس فرنسا السبت الماضي.

ووجه نيمار لكمة لأحد مشجعي رين لدى توجهه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب "ستاد دو فرانس"، بعدما تبادل معه بعض الكلمات، في خطوة أقر الدولي البرازيلي لاحقا بأنها كانت تصرفا خاطئا من قبله. وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم "لا أحب ذلك إطلاقا. لا يمكن القيام بذلك، ببساطة لا يمكن القيام بذلك".

وأضاف "ليس سهلا الصعود إلى المنصة بعد الخسارة. الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي وبالنسبة إلى الجميع. لكن يجب علينا تقبل هذا الأمر. إذا خسرنا، يتعين علينا إظهار الاحترام، إنه أمر ضروري جدا". وتابع "لا يمكن الدخول في تحد مع مشجع".

ويواجه نيمار عقوبة الإيقاف لمباريات عدة بسبب هذه الحادثة، علما بأنه أوقف ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد توجيهه شتائم لحكم مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية لهذا الموسم، على إثر خروج فريقه خاسرا على ملعبه (1-3) بعد فوزه ذهابا على ملعب أولد ترافورد 2-0.

علق هنا