أمن الحشد يغلق ثلاثة مقرات وهمية ويعتقل مزور برتبة لواء ركن

بغداد- العراق اليوم:

استمرارا للحملة الوطنية لاغلاق المقار الوهمية وتنظيف الحشد من منتحلي الصفة، أغلقت مديرية امن الحشد الشعبي اليوم ثلاثة مقرات وهمية واعتقلت عددا من منتحلي الصفة بينهم شخص يضع رتبة لواء ركن .

وقال اعلام الحشد الشعبي، بيان تلقّت "العراق اليوم" نسخة منه، ان أمن الحشد واستنادا لاوامر قضائية داهم مقر ما يسمى بائتلاف صقور دولة العراق في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة فوجدت اوراق مزورة باسم الحشد الشعبي،  فضلا عن سجلات متاجرة بعقارات الدولة باسم هيئة الحشد ، مضيفا "ان المقر الثاني يحمل اسم الانتفاضه الشعبانية في منطقه باب الشرجي بقيادة علي الصكري ينتحل صفه الحشد الشعبي ويحمل رتبة لواء ركن وبحوزته العديد من الباجات المزورة .

وأشار البيان، الى ان المكان الثالث في منطقة السعدون بلا اسم ويحتوي على وثائق مزورة باسم الحشد ويحتوي على مشروبات كحولية .

واكّد أمن الحشد الشعبي مجددا  استمراره بغلق جميع المقرات الوهمية في بغداد والمحافظات والتي يدعي اصحابها انتماءهم للحشد من مقرات واشخاص، وانه سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن المواطن وانتحال صفة غير رسمية تمس سيادة الدولة العراقية.

يجدر بالذكر انه مديرية الأمن قد دعت المواطنين في بيان سابق الى الابلاغ عن أيّ نشاط مشبوه لاشخاص او مقرات تنتحل هذه صفة الحشد الشعبي .

علق هنا