يوفنتوس الإيطالي يرفع عرضه المقدم لنادي الشرطة لضم "ميمي"

بغداد- العراق اليوم:

كشف نادي يوفنتوس الايطالي، انه رفع عرضه المقدم الى نادي الشرطة العراقي للظفر بخدمات لاعبه مهند علي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي في تقرير له أمس الجمعة، 8 شباط 2019، أن "نادي يوفنتوس سيستأنف المفاوضات مع المهاجم العراقي مهند علي "ميمي" في الصيف القادم، بعد رفض عرضه السابق من قبل نادي الشرطة قبل بضعة أسابيع".

واوضح الموقع أن "فيوفنتوس سيحاول مرة أخرى، حيث قرر رفع عرضه إلى 3 مليون يورو ويمكن إتمام المفاوضات بنجاح في الميركاتو الصيفي".

وكان نادي الشرطة العراقي، أكد نهاية الشهر الماضي، انه رفض عروضا لضم مهاجمه الدولي مهند علي المقدمة من قبل أندية أوروبية، بينها يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، مبينا أن "سبب عدم قبول تلك العروض، جاء لأنها لا تليق بمكانة النادي الذي يطمح إلى تجربة احترافية على أعلى مستوى للاعب المذكور".

يذكر ان يوفنتوس كان الأقرب لضم مهند علي الملقب بـ "ميمي" بعد أن قدم عرضا قيمته مليوني دولار، وفي حال انتقال ميمي إلى السيدة العجوز سيكون ثاني لاعب عراقي يحترف في الدوري الإيطالي بعد زميله في المنتخب علي عدنان، الذي يلعب مع فريق أتالان

علق هنا