وزير الاتصالات يوعز بأستبدال الحاسبات وتشكيل فريق لدعم الحكومة الالكترونية

بغداد- العراق اليوم:

في اطار زياراته الميدانية المستمرة لدوائر واقسام الوزارة، تفقد وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي صباح اليوم الاربعاء 2019/2/6

قسم منظومات التحاسب في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، واطلع على سير العمل والمشاريع  والواجبات التي ينفذها القسم بأدق التفاصيل والايرادات المستحصلة منها، مؤكداً على ضرورة متابعة العمل وتجاوز الصعوبات والمشاكل الفنية التي تحول دون تحقيق انجازات حقيقية وتطور ملموس.

 وقد اَستمع وزیر الاتصالات الی شرح مفصل من مدير القسم بسيم خلف شرهان حول واقع العمل والمعوقات التي تواجه القسم، حيث أوعز  الربيعي باستبدال الحاسبات والاجهزة القديمة، وتجهيز القسم بستة (سيرفرات) وشاشة  60 عقدة بالاضافة  الى تشكيل فريق عمل مختص بقواعد البيانات  لدعم مشروع الحكومة الالكترونية.  

كذلك الاهتمام  بحقوق الموظفين من خلال توفير البيئة الملائمة للعمل التحاسبي. كما وجه الوزير  الى ضرورة العمل على استحصال الديون المترتبة بذمة الوزارات الاخرى، والمواطنين التي تقع بذمتها ديون مستحقة. وفي ختام  الزيارة اعرب مدير ومهندسو وموظفو قسم منظومات التحاسب عن شكرهم وتقديرهم  لمتابعة وزير الاتصالات والسعي للنهوض بواقع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  واهتمامه الدائم بحقوق الموظفين العاملين بالوزارة.

اعلام وزارة الاتصالات

علق هنا