مقاتل عراقي يعتز بوطنيته رغم جنسيته الامريكية عكس الراوي

بغداد- العراق اليوم:

 أعرب المقاتل الامريكي ذو الأصول العراقية عادل التميمي، عن اعتزازه بوطنيته وانتمائه للعراق رغم هجرته من العراق بسبب عصابات داعش الارهابية.

وبين التميمي سبب حمله العلم العراقي خلال المؤتمر الصحفي عقب فوزه أمس بالنزال ضد الأميركي براندون مكمانان، بالإخضاع في النزال الذي جمعهما ضمن دورة "Bellator 214" للفنون القتالية المختلطة {MMA}، "انا ولدت في العراق وهو وطني ويسري بدمي".

ونجح التميمي العراقي الأصل والأمريكي الجنسية، في إجبار خصمه على الاستسلام من خلال الإخضاع بتثبيت اليد، في الجولة الأولى من النزال الذي لم يستمر أكثر من دقيقة واحدة وثانية فقط، ليشعل المقاتل العراقي مواقع التواصل الاجتماعي، التي أشاد روّادها بأسلوبه المميز.

وحقق المقاتل صاحب الـ 29 عاماً، انتصاره السابع في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل خمس هزائم، بينما مني نظيره براندون مكمانان، بالهزيمة السادسة في مسيرته الاحترافية، مقابل خمسة انتصارات. يذكر أن التميمي ولد وترعرع في العراق، قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة، ويتخصص في نزالات وزن الريشة، إذ سبق له أن أشرف على تدريب مشاهير الفن العالميين، مثل وديمي لوفاتو وويز خليفة وكريس برات نجم سلسلة أفلام "حرب النجوم". ويأتي موقف التميمي عكس ما قام به لاعب المنتخب القطري العراقي الأصل بسام الراوي الذي اثار غضب العراقيين ، حينما احتفل بتسجيله هدف على العراق في دور الـ 16 كأس آسيا والذي ادى لخروج أسود الرافدين من البطولة

علق هنا